Forum FATHINET - منتــديــات فتحــي نـت • View topic - افضل شركة تسويق

 

 

Home

Search

 Register

Members

 

*

*

*

*

*

 

It is currently Mon 17 Jun 2024, 03:52


All times are UTC + 1 hour



Post new topic Reply to topic  [ 1 post ] 
Author Message
 Post subject: افضل شركة تسويق
PostPosted: Fri 17 Mar 2023, 00:31 
Offline
New - عضو جديد
New - عضو جديد

Joined: Fri 17 Mar 2023, 00:29
Posts: 1
القواعد الخمسة لكتابة المحتوى الجيد
أنت تعرف شعور الصفحة الفارغة الصارخة في وجهك من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يومض المؤشر ، في انتظار أن تكتب شيئًا. لكنك مجمدة. من أين تبدأ؟

عندما بدأت في كتابة هذا المنشور ، كان لدي نفس الشعور. الكتابة تخلق مستوى من القلق الذي يخنق إبداعك ويرسلك للتحقق من صفحتك على Facebook. ما الذي يجب أن أقول أنه مثير للاهتمام؟ حتى لو كان لدي ما أقوله ، فهل يقرأه أحد؟

مع وفرة المقالات والمدونات ومنشورات الوسائط الاجتماعية التي تدور حول الإنترنت ، يجب أن تجد المعلومات التي يتوق إليها جمهورك. اكتشف ما يحتاجون إلى معرفته ، وكيف يمكنك مساعدتهم كخبير في مجال عملك. لذلك كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ ابدأ بهذه القواعد الخمس الذهبية.

كن ذا صلة
الصلة هي المفتاح. على الرغم من أهمية جمهورك ولغتك وأبحاثك ومرئياتك وقواعدك اللغوية ، إلا أن الأهمية شركة سيو تتفوق عليها جميعًا. إذا كنت لا تقدم محتوى ذي صلة ، فإن جمهورك ببساطة لا يهتم بما تريد قوله وسيذهب إلى مكان آخر.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع زهورًا ، فإن جمهورك يتوقع منك أن تخبرهم ما هي الزهور الأفضل لعيد الحب ، أو الزهور التي تبدو أفضل في الفناء الأمامي مقابل طاولة المطبخ ، أو حتى الزهور التي قد تسبب الحساسية. إنهم لا يبحثون عن نصيحة حول من يختارونه لدوري كرة القدم الخيالي أو مدى روعة جهاز iPhone الجديد. على الرغم من أن هذا قد يكون من الأخبار الشائعة ، إلا أنه لا علاقة له بك كخبير في الزهور ، لذا تجنب الإغراء.

كن مبدعا
لا تكن مملا. لا يزال بإمكانك أن تكون مبدعًا بينما تكون وثيق الصلة بالموضوع.

للاستمرار في مثال شركة الزهور لدينا ، ليس عليك فقط الكتابة عن الزهور وعيد الحب والذكرى السنوية. هذا سيصبح قديمًا بسرعة كبيرة. بدلاً من ذلك ، فكر في كيفية استخدام الناس للزهور لجميع أنواع المناسبات - حفلات الزفاف ، أعياد الميلاد ، الفجيعة ، أنا آسرة ، تهانينا - القائمة تطول وتطول. علاوة على ذلك ، فكر في الأخبار الشائعة في حياة جمهورك. هل سمعوا كيف يختفي النحل؟ يمكنك كتابة مقال حول كيفية تأثير النحل على تلقيح الأزهار. هل هم متحمسون للهالوين؟ عيد الشكر؟ الاعتدال الربيعي؟ اكتب كيف يمكن لشركتك تلبية احتياجاتها من الزهور بطرق إبداعية خلال هذه العطلات.

يوضح هذا المثال أن صندوق الملاءمة الخاص بك لا يجب أن يكون مربعًا ومملًا. لا يلزم أن يكون صندوقًا على الإطلاق. يمكن أن تكون سلسة ، ومتحركة ، وخلاقة ، وملهمة وأي شيء آخر يحتاجه القراء.

قم بأبحاثك
لا أستطيع التأكيد على أهمية البحث الراسخ. إذا كنت تكتب عن موضوع لست خبيرًا فيه ، فابحث عنه.

على الأرجح لن يهتم أحد برأيك الشخصي. ومع ذلك ، إذا أثبتت نفسك كخبير ، فسوف يستمع الناس. وبالمثل ، إذا كان لديك خبراء آخرون إما يدعمون ادعاءاتك أو يقدمون حقائق خاصة بهم ، فسوف يراك قراؤك كمورد موثوق به.

لكن ، لا تلتزم فقط بالحقائق العشوائية من أشخاص عشوائيين. يجب أن تجد الحقائق ذات الصلة من الأشخاص المعنيين. وهذه يجب أن تكون مصادر أولية! هذا يعني ، العثور على الاقتباس الأصلي ، والعثور على من أجرى الدراسة بالفعل ، والعثور على مصدر المعلومات. لا شيء يبدو أكثر إهمالًا من قائمة الإسناد لأنها سرعان ما تصبح جملة قالها ، مما يقلل من مصداقيتك.

كن موجزا
أعتقد أن هذه النصيحة تتحدث عن نفسها. كما يقول ويليام سترنك ، "يجب ألا تحتوي الجملة على كلمات غير ضرورية ، ولا يجب أن تحتوي الفقرة على جمل غير ضرورية".

خاصة عند الكتابة عبر الإنترنت ، يقوم القراء بالقشط والبحث عن العناوين أو النقاط. لا يوجد مكان للزغب ، ولا أحد يريد قراءة أوصاف الأزهار الخاصة بك (ما لم تكن بالطبع تكتب عن الزهور). اختصر. أبقيها بسيطة.

تدقيق عملك
كمحرر ، هذا هو أكبر ما يزعجني من الحيوانات الأليفة - الكتاب الذين لا يقومون بمراجعة مقالاتهم. لا أستطيع إخبارك بعدد المرات التي قدم فيها كاتب مقالة مليئة بالأخطاء المطبعية شركة كتابة محتوى التي بها أخطاء إملائية وقواعد نحوية غير صحيحة. ككاتب ، هذا يجعلك تبدو قذرًا ، لكن كعلامة تجارية يجعلك هذا تبدو مهملاً وغير احترافي.

لا ترغب في كتابة مقال ذي صلة بشكل مذهل بموارد من الدرجة الأولى ، فقط للعثور على اسم شركتك به خطأ إملائي واستخدمت كلمة "it's" بشكل غير صحيح خلال المقالة بأكملها. سوف تتلاشى كل المصداقية التي عملت بجد لبناءها عندما يلاحظ القارئ خطأً.

لا تدع هذا يحصل لك! التدقيق اللغوي! التدقيق اللغوي! التدقيق اللغوي!

بصفتي كاتب محتوى ومحرر ، أتعاطف معك وأنت تنظر إلى تلك الشاشة الفارغة والمؤشر المزعج الوامض. ولكن مع القليل من الخيال والبحث وممارسة الكتابة ، سيصبح المحتوى الخاص بك عنصرًا حيويًا في إستراتيجيتك التسويقية. فقط تأكد من اتباع القواعد وسنتوافق جميعًا.


Share on Facebook Share on Twitter Share on Orkut Share on Digg Share on MySpace Share on Delicious Share on Technorati
Top
 Profile Send private message  
 
Display posts from previous:  Sort by  
Post new topic Reply to topic  [ 1 post ] 

All times are UTC + 1 hour


Who is online

Users browsing this forum: No registered users and 3 guests


You cannot post new topics in this forum
You cannot reply to topics in this forum
You cannot edit your posts in this forum
You cannot delete your posts in this forum
You cannot post attachments in this forum

Search for:
Jump to:  
cron


Forum Propriete FATHINET 2008 - Service Internet Et Publicite   /   Nombre de Visites :
Sites Partenaire : Auto Marche - Annuaire Web - VoIP FN - Groupe Concessionnaire - Groupe location vehicule - Groupe Immobilier

Hebergement du site par : FATHINET